نزيف ما بعد الولادة مع دراي بوست

نزيف ما بعد الولادة مع دراي بوست الولادة

من أشهر المضاعفات التي تحدث بعد الولادة هو النزيف المهبلي والذي يستمر بصورة متقطعة طوال فترة النفاس التي تمتد لعدة أسابيع بعد الولادة.

ما هو نزيف ما بعد الولادة؟ ولماذا يحدث؟

نزيف ما بعد الولادة هو عبارة عن خسارة 500 ملليتر أو أكثر من الدم خلال الـ 24 ساعة الأولى من الولادة وقد يمتد لبعد ذلك لعدة أيام. سيبدو الأمر كأنه نزيف الدورة الشهرية لكنه يكون أكثر غزارة.

يحدث ذلك بعد انفصال المشيمة من الرحم تاركة خلفها بعض الأوعية الدموية التي كانت متصلة بها مفتوحة وتنزف دم في الرحم. ويحدث ذلك بصورة طبيعية في جسم المرأة حتى يتم غلق هذه الاوعية الدموية عن طريق انقباضات الرحم التي تحدث في الأيام التالية للولادة.

كما أن عملية الرضاعة تساعد أيضاً على حدوث هذا النزيف في فترة النفاس نتيجة للهرمونات التي يفرزها الجسم أثناء عملية الرضاعة والتي تساهم في تنشيط الدورة الدموية.

كيف يمكنك الاستعداد لهذا الوقت؟

ستحتاجين في هذه الفترة إلى استخدام الفوط الصحية الخاصة بالأمومة والتي يجب أن تكون قادرة على استيعاب هذه الكمية الكبيرة من الدم.

وننصحك باستخدام الفوط الصحية المخصصة لفترة النفاس دراي بوست التي لها القدرة على مواجهة الأيام الأولى بعد عملية الولادة لقدرتها على امتصاص كميات كبيرة تصل لأكثر من 120 مللي بالإضافة لتميزها في امتصاص تكتلات الدم.

تتكون دراي بوست من 6 طبقات مضغوطة وسطح قطني ناعم لحمايتك من التسريب والالتهابات التي يمكن أن تسببها الفوط الأخرى. وتميز أيضاً بحواجز جانبية لمنع أي تسريب كما أنها أطول من الفوط الأخرى ولا تتجاوز الحد الطبيعي ولا تسبب أي ازعاج في الحركة.

دراي بوست مستوحاة من آلاف الأمهات وصممت لكِ خصيصا، وينصح بها أطباء النساء والتوليد.

لمعرفة المزيد وطلب المنتج زوري موقع دراي من هنا

أو زوري صفحة دراي على الفيس بوك من هنا

skip add
;
;