نصائح بالمرز لعلامات التمدد أثناء الحمل

نصائح بالمرز لعلامات التمدد أثناء الحمل متاعب الحمل

علامات التمدد هي خطوط تظهر نتيجة تمدد الأنسجة المرنة الموجودة مباشرةً تحت طبقة الجلد. وتظهر هذه الخطوط على هيئة خطوط وردية أو حمراء أو بنفسجية فاتحة ثم تتحول إلى اللون الفضي الباهت بعد الولادة.

وتظهر علامات التمدد في أواخر الحمل في الوقت الذي يكبر فيه حجم بطنك بصورة كبيرة وتحدث تلك الظاهرة لحوالي 75 بالمئة من النساء أثناء الحمل وبعد الولادة.

لذلك يقدم لكِ بالمرز تلك النصائح التي تساعدك على تقليل ظهور علامات التمدد أثناء الحمل وبعد الولادة، كما ستساعدك تلك النصائح على استعادة نضارة وحيوية جلدك وجعله اكثر مرونة أثناء الحمل وبعد الولادة:

  • لا تكتسبي وزناً زائداً اثناء الحمل فوق الزيادة المسموح بها (والتي تكون في أغلب حالات الحمل حوالي 15 كيلو جرام). وذلك يكون عن طريق اتباع نظام غذائي صحي والتقليل من الأطعمة التي تحتوي على الدهون والمواد الحافظة والمواد المضافة.
  • احرصي على شرب كميات كبيرة من الماء (من 8-10 أكواب يومياً) للحفاظ على نضارة البشرة وابقاء جسمك رطباً.
  • مارسي الرياضة فذلك يساعد على تنشيط الدورة الدموية والمحافظة على مرونة الأنسجة والعضلات.
  • احرصي على تناول الخضراوات والفاكهة باستمرار فهي تحتوي على عديد من الفيتامينات التي تغذي جلدك وتساعد على الحفاظ على مرونة الأنسجة كما تحتوي على مضادات الأكسدة التي تسرع من عملية إصلاح الأنسجة.
  • استخدمي كريم التدليك القائم على تركيبة بالمرز لزبدة الكاكاو، الذي يساعدكِ على تخفيف وضوح آثار تمدد البشرة خلال الحمل ويعمل على عودة نضارة وحيوية بشرتك بعد الولادة. 

مكونات كريم بالمرز:

زبدة الكاكاو: هو مرطب طبيعي يساعد على ترك البشرة ناعمة ويجعل ملمسها حريري، كما يزيد من نعومة المناطق الجافة من البشرة

فيتامين إي: يعمل كمضاد للأكسدة فهو يساعد على تحسين شكل الندبات التي تحدث في الجلد وكذلك يساعد في علاج علامات التمدد ويخفي عيوب الجلد.

الكولاجين والإيلاستين: مزيج يعمل على تحسين مرونة الجلد ولون البشرة ويجعلها أكثر ليونة كما يجعل مظهرها جذاب.

زيت اللوز الحلو: هو زيت غير دهني ويعمل كمرطب قوي حيث يمتصه الجلد بسهولة. كما أن له خصائص مضادة للجراثيم تعمل على التقليل من حدوث الندوب والعلامات على الجلد.

زيت الأرغان: يحتوي على مقدار كبير من فيتامين إي وزيت الزيتون كما أنه من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية الأساسية ويحتوي على مضادات أكسدة. لذلك يعمل على تنعيم الجلد والتقليل من حدوث الندوب وعلامات التمدد.

مزيد من المعلومات عن المنتج من هنا

أين تجدي المنتج من هنا

skip add
;
;